مطعم الجنوب في جده

  • الأسم : مطعم الجنوب / Aljanoob Restaurant
  • التصنيف : عائلات | افراد
  •  النوع :مطعم شعبي
  •  الاسعار : متوسطة
  •  الاطفال : مسموح
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : 8:30AM–1AM
  • العنوان : الربوة، جدة 23535، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل من فضلك أضغط هنا
  • رقم الهاتف: ‏‪‏‪‏‪+966 12 655 2512‬‏

مطعم الجنوب في جده

مطعم الجنوب في جده

اراء المتابعين

التقرير الأول لآراء المتابعين

مطعم قديم للغايه يتميز في الزر الابيض والدجاج الشوايه ويوجد لديهم سمك بالماضي كان لديهم دجاج فحم الوقت الحالي فقط شوايه الطعم جيد والشغل ممتاز -الديكورات قديمه نوعاً لان المبنى بالاساس متهالك كامل -مواقف سيارات غير كافيه

-المطعم غالباً مزدحم -تصف سرا تحاسب وتصف سرا تاخذ الرز وترجع تصف مره اخرى عند الدجاج وتاخذه المفترض تعطى للزبون مره وحده والمشكله الارز من شباك داخل المطعم والدجاج من خارج المطعم

ومفتوح على الشارع العام قد تدخل الاتربه والغبار والحشرات ياليت يقفل الباب الخارجي ويعطى الدجاج من داخل المطعم مع الارز

التقرير الثاني لآراء المتابعين

المطعم يتميز بدجاج الشواية والارز الابيض وايدام الخضار والملوخية ولكن يعيبه قلة المواقف وجلساته غير مريحة وتعامل بعض العاملين غير جيد ؛ يفضل الاكل خارج المطعم كون النظافة ليست جيدة

والله في نظري افضل الطعام وافضل اكل في العالم الاكل اليمني وهذا المطعم يقدم اكل يمني ممتاز (علي اصلو) ذي ما بقول المثل ونحن كسودانيين تربطنا صلاة محبه وعشرة قوية جدا

مع اهلنا اليمن لدينا كثير من اهلنا كانو يعملون في مجال التعليم في اليمن السعيييييد حفظ الله بلادنا جميعا وجعل كيد كل من اراد بنا شراً كيده في نحره

التقرير الثالث لآراء المتابعين

انصح فيه بقوه الذ مضغوط دجاج في جدة شي على كيفك وبرضوا عندهم للعزائم طبخ كابلي ممتااااز والله سويت عزومه وأخذت منهم والله بياض وجه وتعامل الموظفين محترم باين أن فيه إدارة صاحية والله يديم الجودة هذي ويرزقهم من واسع فضله

مطعم جميل ومرتب رغم أنه قديم لكنه جدا ممتاز طعم اللحم المندي والمظبي جدا رائع الخدمه سريعه وجيده والاسعار مناسبه لجميع الاشخاص 😍

 

تابعنا على التليجرام للمسابقات و العروض وكل جديداضغط هنا لمتابعتنا
+ +
X