مطعم بورصة اسكندر جدة مطعم يقدم ماكولات تركية والمكان مرتب نوع ما بقسم العائلات ولايوجد موسيقى 🎵 الاسعار مرتفعه قليلا لكنه يستحق التجربة 😍😋

  • الأسم : مطعم بورصة اسكندر – Bursa Iskandar
  • التصنيف : عائلات | افراد
  •  النوع : مطعم تركي
  •  الاسعار :  مرتفعه
  •  الاطفال : مسموح
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : 12:30PM–2AM
  • صفحه المطعم على انستقرام: للدخول إلى المطعم  اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل: للدخول الي المطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

مطاعم جده

عنوان مطعم بورصة اسكندر جدة

3195 محي الدين ناظر، الحمراء، جدة 23212 7685، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم بورصة اسكندر جدة

‏‪+966 53 009 8111‬‏

افضل اطباق المطعم

جيت المطعم على توصية بنت خالتي، طلبنا اسكندر لحم وطاجن دجاج وشوربة الدجاج ودونر لحم وعصيرات وختمناها بالشاي والبقلاوة، الاكل كان جدااا لذييييذ وعجب زوجي وبناتي.

ماقصرت معانا الاخت نايا الله يوفقها، لي رجعة تانيه ان شاء الله مع اخواني لانه بصراحة المكان مايتفوت فيه نقطة عجبتني كمان على الرغم انه المكان كان زحمة لكنهم كانو سريعين في اخذ الطلبات وتقديم الاكل و ما اتاخرو علينا الله يبارك لهم ويرزقهم

مطعم بورصة اسكندر جدة

منيو مطعم بورصة اسكندر 

من أفضل المطاعم التركية في جدة اذا لم يكن الأفضل على الإطلاق. أنا زبون قديم للمطعم لكن اليوم كانت زيارتي الأولى بعد جائحة كورونا، للأمانة الطعم أصبح أفضل من قبل

و السرعة بالخدمة زادت عن قبل رغم ازدحام المكان. و الجميل في الأمر أن الأسعار مناسبة جداً مقارنة بالمطاعم المنافسة الأخرى، و ما يميز بورصة اسكندر هو كرم الضيافة إذ يقدمون الحلا و الشاي مجاناً بعد انتهاء

وجبتكم. كل الشكر لأصحاب المطعم على هذه اللفتة الطيبة منهم و الشكر موصول للأخت نايا عاملة الخدمة على أدبها و سرعة خدمتها. بصراحة سعيد جداً و لو في ستة نجوم بدل خمسة ما أبخل عليكم فيها.

منيو مطعم بورصة اسكندر جدة

 

 منيو مطعم بورصة اسكندر

 

منيو بورصة اسكندر

اراء المتابعين

التقرير الأول

الاكل طيب والسعر مبالغ فيه بزياده الكاشير تحتاج تدريب الاكل ساخن و الصحون بارده..! يعني على قول المثل يحتاجون فت خبز كثير للوصول للمستوى المطلوب… الفاين المعطر بالكاد وصل 😂

التقرير الثاني

مطعم سىء جدا جدا جدا بمعنى الكلمه الله يديم النعمه بس ، تعشيت فيه امس والى اليوم الثاني متعبني اكلهم ، الاكل محما تحميه من اول جاهز الأرز بارد كأنه مطلعه من ثلاجه ،الخبز وصل بارد الطعم اقل من عادي وسعرهم غالي والله مايستاهل خساره فيهم نص نجمه وكل التعليقات الي تمدحهم تراها بذمتكم حرام عليكم تضحكون على الناس وتعطونهم خمس نجوم ⭐️

المحاسب اعطاني فاتوره ماهي فاتورتي مزود علي 150 ريال زياده على طلبي والفاتوره ماهي واضحه ولما راجعتها قلت له هذي ماهي فاتورتي وراح ورجع وقال غلطت وهو نصاب يدري باين بوجهه ،

وما اعتذر ولا شىء… المهم تأكدو من الفاتوره لانهم يبدل الفاتوره او يزود اطباق ما طلبتها ، لايوجد مصعد ولايخدم عربيات الاطفال وذوي الهمم يوجد بارتشن لكن لايوجد خصوصيه ما منه فايده

اي واحد يتعدى من جنبك يشوفك نازل مره المسافه بين الطاولات ضيقه لو بكيفه اضن سواها فوق بعض ما يقيس الحراره للزبائن لا انصح به ولن اكررها ومستحيل وتوبه اجيهم التقييم 0 من 10 صفر من عشره

التقرير الثالث

بنسبه للطلبات الطعم جداً لايمد بصلة لهوية المطعم ولا النكهه العثمانية جداً غير مدقن فيما المشاوي كانت جداً سئيه وناشفه اعادت تسخينها اكثر من مرره ولايوجد بها طعم يبين اللحم والدجاج طازج

وكذلك الاسكندر العصير رمان نوعاً ما مقبول الطعم الاسعار جداً مرتفعة ويوجد منافسين اقل سعر وافضل جودة ، وكما يقدم ضيافة مجانية بنهاية الاكل شاهي تركي مبخر مع لقيمات وكيكه الحليب ، تجربة فعلاً لن تتكرر ابداً

 

مطاعم جده

تابعنا على التليجرام للمسابقات و العروض وكل جديداضغط هنا لمتابعتنا
+ +
X