مطعم كشري جحا في جده من أقدم مطاعم الكشري على مستوى مدينة جدة فلي أكثر من 6 سنوات وأنا أعرف هذا 👈🏻 المطعم اتناول وجبتي الوجبة الرئيسية ليومي الممتلئ بالأنشغالات ♥️😋

  • الأسم : مطعم كشري جحا – Koshary Goha
  • التصنيف : عائلات | افراد
  •  النوع : مطعم مصري
  •  الاسعار :  متوسطه
  •  الاطفال : مسموح
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : 12PM–12AM
  • صفحه المطعم على فيس بوك: للدخول إلى المطعم  اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل: للدخول الي المطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

مطاعم جده

عنوان مطعم كشري جحا في جده

2817 ابوالاعلى المودودي، 8687، جدة 22341 8687، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم كشري جحا في جده

‏‪+966 12 644 0223‬‏

افضل اطباق المطعم

مطعم كشري قديم جداً وممتاز ومعروف لأهل جده وخصوصاً الطيبين لكن اصحابه للاسف مالهم الافرعين والثالث كان في طرق المدينه قبل البيك في عمارة لا اله الا الله وقفلوه ومني عارف

ليش ما يطورو نفسهم ويفتح فروع اعتقد الي كان ما سكه توفى رحمة الله عليه وعياله مفلتين مهم متابعينه مع انه المثل يقول صنعة ابوك لا يغلبوك لكن هم شكلهم شارين دماغهم

مطعم كشري جحا في جده

منيو مطعم كشري جحا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوتي واخواتي الاعزاء انا اعرف هذا المكان اكثر من 30 عام تقريباً بمسمى كشري جحا والذي يقع في مدينة جده حي الشرفيه امتداد طريق الملك خالد في اتجاه الغرب

وقبل طريق المدينه بإشاره واحده كان طعمه مره ممتاز ويستاهل القيمه التي كانت تدفع فيه وهي 6 او 7 ريال في ذلك الوقت وكانت العماله مصريه محترمه وفجأه زرته البارحه عصر يوم الجمعه الموافق 6 يوليو من عام 2019 ولم اتفاجأ برفع السعر إلا 9 ريال

ولاكن المفاجأه صدمه كبرى هو ان الطعم ردي جداً والكميه قليله وفوق كل هذا سعر المشروبات الغازي ب 3 ريال والعامل بنقالي ينافخ من خشمه لذلك لا انصح به لا انصح به لا انصح به والله ليس لي هدف سوا ان

النصيحه واجبه هناك البدائل وعلى رأسهم كشري ابو طارق ش فلسطين الذي تميز بطعم لذيذ مره لذيذ وكذلك المقبلات المحانيه من خل وشطه وسلطه الطماطم المطبوخه تقدم ساخه وله فرع ثاني في شمال جدة وكشري التحرير ش الجامعه وله فرع ش حراء

. والله من وراء القصد والله الهادي لسواء الجبيل ان اعجبك التعليق اضغط زر الإعجاب شكراً اخي زائر صفحتي في خرائط قوقل

منيو مطعم كشري جحا في جده

اراء المتابعين

التقرير الأول

من أقدم مطاعم الكشري على مستوى مدينة جدة فلي أكثر من 18 سنة وأنا أعرف هذا 👆🏼 المطعم وأتعاطى 😂 وجبتي وجبة رئيسة ليومي الممتلئ بالمواعيد والإنشغالات العملية والعائلية

التقرير الثاني

جزاه الله خير الجزاء من قام بانشاء هذا الجامع ومرافقه وعلى اكمل وجه واذا فيه قصور او خلل فهو من بعض المرتادين اللذين لايحرصون على النظافه

وترشيد استهلاك المياه عند الوضواء فالبعض هداه الله يفتح محبس الماء ويجلس يتكم مع شخص آخر والماء يهدر هدانا الله واياه

التقرير الثالث

كشري جحا كان فيه مصريين ولا أحلئ اما الان جايبين بنقالي يسوي كشري 👎👎👎 اعطي الخبز خبازه

التقرير الرابع

مطعم كشري قديم جداً وممتاز ومعروف لأهل جده وخصوصاً الطيبين لكن اصحابه للاسف ملهم الافرعين والثالث كان في طرق المدينه قبل البيك في عمارة لا اله الا الله وقفلوه ومني عارف

ليش ما يطورو نفسهم ويفتح فروع اعتقد الي كان ما سكه توفى رحمة الله عليه وعياله مفلتين مهم متابعينه مع انه المثل يقول صنعة ابوك لا يغلبوك لكن هم شكلهم شارين دماغهم

مطاعم جده

تابعنا على التليجرام للمسابقات و العروض وكل جديداضغط هنا لمتابعتنا
+ +
X