كافيه دانك ان ديب (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطاعم و كافيهات الخليج
كافيه دانك ان ديب  (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيه دانك ان ديب كافية جميل راقي يمتاز المنيو بوجود العديد من اصناف الحلا والمشروبات الباردة والساخنة والماكولات زي البيتز والمعرونة اللذيذة يستحق الزيارة ??

  • الأسم : كافيه دانك ان ديب – Dunk N Dip
  • التصنيف : عائلات | افراد
  •  النوع :كافيه
  •  الاسعار :  مرتفعه
  •  الاطفال : مسموح
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : 9AM–12AM
  • الموقع على خرائط جوجل: للدخول الي الكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • صفحه الكوفي على انستقرام: للدخول اضغط هنا

عنوان كافيه دانك ان ديب

الفيحاء، الفيحاء، جدة السلام مول بوابة 4، جدة المملكة العربية السعودية

رقم كافيه دانك ان ديب

لم يذكر

كافيهات جده

افضل ما يقدمه الكافيه

المكان جممميل وديكوراته رايقة ومريحة للعين، الموسيقى فيه مززززعجة وعالية وتوترك وأنت تبي تروق?، جربت القهوة العربية كانت كويسة وكميتها تناسب ٣ أشخاص وجربت كيكة الزعفران مو واو بس جيدة، زرتهم بعد عصر يوم الخميس وماكان زحمة

كافيه دانك ان ديب

منيو دانك ان ديب

مرحبابكم ? اول تجربة للكافي كانت جيدة الى حد ما ☕ جلساته وتناسق الالوان مريحة للعين عنده تنوع كبير في المنيو من مشروبات وحلويات يقيمون حفلات أعياد الميلاد الخدمة جيدة الاسعار مرتفعة وتحتاج مراجعة ?

طلباتي 1 / كوكيز مع الايسكريم يقدم ساخن كان ممتاز لكن الحجم صغير ? 41 S.R 2 / كيكة العسل كبيرة تكفي شخصين بالراحة لكن كانت اقل من عايدية والمعروف كيكة العسل تكون هشة وطرية هذي للاسف كنت اتعارك معها بالشوكة ?

24 S.R 3 / كوبين قهوة عربي 6 S.R ممكن اعيد التجربة مع طلبات ثانية

 

منيو كافيه دانك ان ديب

 

منيو كافيه دانك ان ديب جده

 

منيو دانك ان ديب

 

كافيه دانك ان ديب منيو

 

رقم هاتف كافيه دانك ان ديب

اراء المتابعين

التقرير الأول

و الله المكان جميل الصراحة لكن الموظفين بطيئين فالطلب و كمان وقحين لما تكلمهم عن التاخير يكلموك بنرفزة عمالة هندية او بنقالية مدري المهم عمالة اسيوية بالرغم ان طلبي ما كان يحتاج كل دا التاخير

و يقولي طلبك ترا مو جاهزة عشان يجيكي بسرعة طلبك يحتاج له وقت يمكن عشان رحت وقت الصباح و المحل هادئ و ما في احد اخذوا راحتهم بزيادة و ع كدا

اسعارهم مرتفعة لكن كان عندي خصم من متابعين كفيهات جدة اللى حاب يستفيد حطيت لكم صورة الخصم لازم توريهم الخصم وسلامتكم .

التقرير الثاني

زرته قبل يومين.. بصراحه المكان والديكور يفووووز.. مريح والالوان تفتح النفس.. بنسبه للطلبات لذيذه وطعم صوص الشوكولاتة ممتازز.. بس القهوة العربيه ماحبيتها ياريت يحسنو بالمستوى المطلوب..

التقرير الثالث

اليوم كان زيارتي له ،كافي جيد ٧من ١٠ ولكن الموظف اللي أخذ الطلبات اسمه مهدي قلنا له عندنا برنامج entertainer وقلتله كم الرقم الكود اخذ الجوالي من يدي و كمان بدل ما ياخذ كوبون

واحد اخذ كوبونين علينا و رحت قلت له اخذت كوبونين بدل كوبونين كان اسلوبه سئ يقول ما زبطت معايا الكوبون الاول واخذت التاني و النت مو شغال و ما اعطانا خبر انه اخذ كوبونين ولا اعتذر ?

للاسف حتى استقباله سيئ جدا نرجو من الاداره محاسبته لانه ياخذ من الناس كوبونات بدون علمهم و اضطرينا شراء طبق اخر لحساب لنا الكوبون، اجواء الكافي رائعه بس لو لا هالموظف وتعامله?

التقرير الرابع

المكان جميل مع تكرار الزياره أكثر من مره جلساته مختلفه و مريحه أطباقه متنوعه ولذيذه أنصح بكيكه الزعفران مع القهوه العربيه وأيضاً جربت أطباق الشوكولاته المختلفه من وافل وكريب وبان كيك وكانت لذيذه الطعم،،موفقين .

التقرير الخامس

المكان رائع و جميل فيه العديد من أصناف الوافل و الكريب و التشيز كيك و الكوكيز و كذلك المشروبات الباردة و القهوة الساخنة الأسعار تعتبر أعلى من المتوسط … العاملين جيدين نوعاً ما موقعه في الدور الأرضي داخل السلام مول بالقرب من بوابة 3..

حصلت إشكالية بسيطة في الفاتورة وذلك بعدم إحتساب الخصم بشكل صحيح و تم إبلاغ المشرف و إتضح صحة إعتراضي و تم تعديل الفاتورة..

. لذلك بشكل عام يجب مراجعة أي فاتورة و خصوصاً أثناء العروض في أي محل لأن مثل هذه الملاحظة تتكرر في بعض الأحيان و في بعض المحلات

كافيهات جده

الوسوم