مطعم بيتزا لينو على الحطب (الاسعار+ المنيو+ الموقع)

  • نشر في: 17 يوليو، 2020
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم بيتزا لينو على الحطب (الاسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم بيتزا لينو على الحطب في جده

  • الأسم :مطعم بيتزا لينو علي الحطب /  Pizza Lenuo Restaurant
  • التصنيف : عائلات | افراد
  • النوع :مطعم ايطالي
  • الاسعار : متوسطة
  •  الاطفال : مسموح
  • الموسيقى : يوجد
  • أوقات العمل :١٢:٠٥م–١:٣٠ص
  • العنوان : طريق الكورنيش، حي الحمراء 6831، جدة 23212، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل من فضلك : أضغط هنا
  • رقم الهاتف : +966 12 614 0663

مطعم بيتزا لينو على الحطب

مطعم بيتزا لينو على الحطب في جده

اراء المتابعين

التقرير الاول لاراء المتابعين

تقييم مطعم بيتزا لينو على الحطب..تقييم متميز دي تاني زيارة للمطعم  . بيتزا دجاج بيستو كبيرة ب ٤٥ ريال فيها حوالي ٨ قطع ، خفيفة ومافيها دهن زايد غير حق الجبنة ٥/٥  . مكرونة دجاج بالكريما ب ٣٥ ريال

الصلصة كانت ثقيلة بس الايجابية انه المكرونة كانت مطبوخة للدانتي ٤/٥  .

صدور دجاج بالليمون ب ٣٨ ريال تجي إما مع بطاطس مقلية أو خضار ، صلصة الليمون قوية و طعمها لذيذ جداً والدجاج كان لين ومستوي ، شخصياً أشوفه ألذ من حق بياتو ٥/٥  .

مطعم بيتزا لينو علي الحطب في جده

التقرير الثاني لاراء المتابعين

ساندويتش دجاج ب ٢٠ ريال ماشا الله مرة كبير ومشبع النص الواحد منه كان مكتوب انه مع صلصة خاصة بس بصراحة كانت كاتشاب وخردل بس والدجاج بدون نكهة ٢/٥

. بيناكوتا بصلصة الفراولة المطعمين الي جربتها عندهم هم لينيو و لالو ، لينيو يفوز بأحسن قوام لانه تقيل و لالو لأحسن صلصة ٥/٥

. أسعاره جدا ممتازة و خدمتهم سريعة و متقنة ماشا الله ️ ويوفروا خدمة توصيل في جدة و المدينة المنورة لو تعرفوا مطاعم عندهم بيناكوتا قولوا لي مقر المطعم في الحمراء تدخلوا قبل فرايديز يمين و تطولوا وحتلاقوه في الوجه

مطعم بيتزا لينو علي الحطب بجده

التقرير الثالث لاراء المتابعين

زرت هذا المطعم أول ما افتتح وزرته قريبا فوجدته مكتظاً بالزحام والخدمة فيه أفضل الأكل لذيذ والسعر مناسب نوعا ما يعيبه الاطباق قليلة الكمية وعدم وجود الخصوصية للعائلات ( لا يوجد بارتشنات).

موقع هذا المطعم ممتاز جداً لمن يعملون في منطقة البلد التاريخية في جدة لذلك عادة ما تشاهد العديد من الموظفين يتناولون وجبة الغداء فيه مثلي في هذه المناسبة

لكن موقعه كذلك قريب من المنطقة السكنية لحي الحمراء وعلى شارع كورنيش الحمراء مما يزيد جاذبيته في المساء كذلك. ديكور المكان أعجبني جداً بتغليف جدرانه بالحجر من الخارج والداخل كذلك ويكمل التنسيق الاثاث الخشبي الجذاب واللامع.

الكراسي في المطعم مريحة وهو أمر لسبب غريب غير متوفر في كثير من المطاعم حالياً.

يستقبلك في المطعم طقم خدمة ممتاز يعرفون خفايا قائمة الطعام ويقدمون نصائح ممتازة للخيارات المتاحة وهذا شيء جميل جداً ويظهر اهتمام كبير بتدريب الموظفين وانتقائهم بعناية.

قائمة الطعام إيطالية بامتياز لكنها طبعاً معدلة لتناسب الذائقة المحلية. الاصناف كثيرة للباستا والبيتزا والساندويشات وأنا شخصياً أحب تجربة الاطباق في هذا المطعم وندر ما خاب أملي في الطعم والمتعة.

في هذه الزيارة بالذات جربت لأول مرة طبق السمك مع صلصة الليمون ويجب أن أقول هنا أني لست من الاشخاص الذين يفضلون الطعام البحري لذلك كانت هذه التجربة مغامرة بالنسبة لي.

الطبق كان ممتازاً جداً والسمك الأبيض كان لذيذاً جداً مع وهو مغطى بصلصة الليوم الكثيفة والكريمية. باختصار… كانت وجبة ممتعة ولذيذة.

Pizza Lenuo

التقرير الرابع لاراء المتابعين

مطعم متميز جدا وانصح به كل الراغبين بالاكل الصحي والفاخر انه مكان ممتاز لالتقاء بالاحباب وضيوفك وتجربه المكان الفريد.

التقرير الخامس لاراء المتابعين

من أجمل المطاعم في رأيي .. أروح لهالمطعم بأستمرار المطعم في الحمراء في جدة عندهم باستا الدجاج بالكريمة والربيان المقلي شيء خورافي وجميل ..

البيتزا عندهم يسوونها على الحطب جميل جداً ولذيذه وخفيفة .. وأسعاره معقوله وفي متناول الجميع أنصح فيه وبقوووه.

الوسوم